منتديات منبرالاسلام
نتشرف بوجودكم معنا بالمنتدى وأسعدنا خبر انضمامكم إلى اسرتنا المتواضعه نأمل من الله أن تنشروا ابداعاتكم في هذا المنتدى فأهـــــــــلاً وسهـــــــــــــــلاً بكم

منتديات منبرالاسلام

منبر الاسلام لكل شىء نافع ومفيد من اجل الاسلام والمسلمين
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تنويه
 لقد تم انشاء منتدى جديد افضل ومدفوع اتمنى من كل الاعضاء التسجيل فيه المنتدى انشاء من اجلكم ولكم اتمنى التفاعل والاهتمام واليكم الربط:http://www.amalalomah.com/vb/index.php

شاطر | 
 

 حازم صلاح : سنتفق على مرشح اسلامي واحد للرئاسة حتى لا تفتت الأصوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مصعب الرفشاوي
مشرف عام
مشرف عام
avatar


عدد المساهمات : 1046
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
الموقع : ابو مصعب الرفشاوى

مُساهمةموضوع: حازم صلاح : سنتفق على مرشح اسلامي واحد للرئاسة حتى لا تفتت الأصوات    الأحد ديسمبر 25, 2011 10:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
=========================

حازم صلاح : سنتفق على مرشح اسلامي واحد للرئاسة حتى لا تفتت الأصوات





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها ... اضغط هنا لعرض الصورة بالكامل . The original image is sized 674x382 and weights 15KB
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح الرئاسى المحتمل، اليوم الأحد، النقاب عن قرب تسوية مشكلة المرشحين الإسلاميين الثلاثة المحتملين فى انتخابات رئاسة الجمهورية المرتقبة قبل نهاية يونيه المقبل، دون أن يقدم أي إيضاحات بشأن سبل تسوية تلك المشكلة حتى لا يتم تفتيت أصوات الناخبين الذين يؤيدون التيار الإسلامى فى مصر.

وقال أبو إسماعيل فى تصريحات للصحفيين بعد ظهر اليوم "إنها مشكلة بسيطة.. وسوف تحل قريبًا جدًا، واطمئنوا تمامًا إلي هذا الأمر"، مؤكداَ فى الوقت نفسه أن فكرة الرئيس التوافقي غير مناسبة بل إنها فكرة ضارة للمجتمع لأنها ستقضي علي كل شيء وسوف تضيع اللحظة الفارقة في تاريخ مصر، حسبما قال.

تجدر الإشارة إلى أن أنباء تسربت خلال الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات سرية بين المرشحين الثلاثة المحتملين للرئاسة والموصوفين بالإسلاميين وهم الدكتور حازم صلاح أبوإسماعيل، والدكتور محمد سليم العوا، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، للتوصل إلى اتفاق فيما بينهم على اسم مرشح واحد توافقى لعدم تفتيت أصوات الاسلاميين فى انتخابات الرئاسة المقبلة المقرر أن تجرى قبل نهاية يونيه المقبل.

وحول توقيت تطبيق الشريعة الإسلامية فى مصر، قال إن تطبيقها سوف يأتي بالتدريج واليسر الشديد على الناس ووفقًا لطاقة التقبل والاستطاعة للمواطنين وليس فى الوقت الراهن "وننتظر سنوات وسنأخذ الناس بالرفق البالغ، ونلتمس لهم الاعذار لانهم عاشوا عقودًا طويلة في ظل غياب تام لشريعة الله، وآن الأوان أن نقول لربنا سمعنا وأطعنا لانه باستطاعتنا أن نطبق شرع الله في الارض وسوف يحاسبنا المولي عز وجل علي ذلك حسابًا عسيرًا".

وحول مخاوف الليبراليين والقوي السياسية الأخري من تطبيق الشريعة، قال أبو اسماعيل "يجب علينا أن نطمئنهم بأن الحكم بالإسلام فيه خير كبير لكل الناس وأنه يضمن حقوق المرأة والمسيحيين ولا يحرم الناس من حقوقهم اليومية بل إن الحياة سوف تسير كماهي دون أي تغيير حتي يتهيأ المجتمع لها وهذا الأمر قد يستغرق سنوات طويلة، ولن يأتي قسرًا بل رفقًا ويسرًا".

وردا على سؤال بشأن المخاطر التي قد تتعرض لها مصر جراء تطبيق الشريعة الإسلامية حال تطبيقها، قال أبو اسماعيل إن بناء الدولة في عهد الرسول قد واجه صعوبات جمة ورغم ذلك أصر لأن الله أمره بذلك ولا مجال إلا تنفيذ الفريضة ولايصح أن نقول ليس الآن أو لن نفعل هذا وذاك لأن هذا ليس في الفكر الإسلامي أصلًا وكل هذا سيتم وفقًا لحسابات المفاسد والمكاسب والمصالح العليا للبلاد".

وأكد أبو إسماعيل أننا نطمئن الجميع لأن شرع الله عز وجل مكتمل ولن يزيده أو ينقصه أحد، وأن الشريعة فرض واجب التنفيذ، ودستورنا يقول ذلك وسيكون تطبيقها وفقًا لشرع الله وليس وفقًا للأهواء ويسيرًا، مؤكدا أن المجتمع المصري يخضع للعديد من المؤثرات الداخلية والخارجية أهمها أمريكا وإسرائيل وبقايا النظام والفلول وغيرهم.

وأضاف أن كل هذا لا يصح معه وجود رئيس توافقي يرضي كل هؤلاء، وفي مقابلهم يرضي الشعب المصري العظيم الذي ثار ليهدم نظامًا لا ليأتي برئيس يرضي كل هؤلاء، وفي النهاية لن يرضيهم أبدًا، ولن يكون توافقيًا أبدًا علي أرض الواقع، وستحدث خلافات كبيرة لأنه سيكون عرضة للتذبذب والانحياز وسيتعامل مع كل اتجاه.

وحول مخاوف الفشل وأن ينسب ذلك للإسلام وتنتهي التجربة الإسلامية إلي الأبد، قال مرشح الرئاسة المحتمل إن هذا الأمر مرفوض تمامًا ولن يحدث أبدًا بإذن الله، لان الله وعد المتقين بخيرات وبركات من السماء والأرض ولن يخلف الله وعده أبدا، بل بالعكس ستحدث طفرة كبيرة خصوصًا في السينما والمسرح والسياحة، وسيزداد الدخل أضعاف ما كان عليه وفقًا لبرامج تنموية شاملة،" ولكن لا تحل حرامًا ولا تحرم حلالًا."




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الحياه بقى لونها سلفى اسال الله ان ينصركم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mashahd.net/user_videos/mahmoud777
 
حازم صلاح : سنتفق على مرشح اسلامي واحد للرئاسة حتى لا تفتت الأصوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منبرالاسلام  :: منبر الاخبار-
انتقل الى: